الفريق الأساسي

يتكون فريقنا الرئيسي من موظفين ومتدربين ومتطوعين متفانين للغاية. إنهم يهتمون بإدارة المشروع الشاملة ، والشراكات ، وطرق التدريس ، والاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المهام المهمة للحفاظ على عمل برنامجنا.


فنسنت فان جرونديل

مؤسس مشارك ، مدير برنامج وأخصائي اجتماعي

فينسينت هو المؤسس المشارك والمدير الحالي لبرنامج MigraCode Barcelona ، ومن خلال خبرته في هذا ، لديه معرفة عميقة بقطاع التكنولوجيا والتعليم المفتوح والعمل مع اللاجئين والمهاجرين. لديه أيضًا خلفية في العمل الاجتماعي يستخدمه أيضًا لدعم طلاب MigraCode. إنه مسؤول عن إدارة أكثر من 100 متطوع ، والإشراف على عمل فريق MigraCode الرئيسي ، والحفاظ على روابط وثيقة مع المنظمات غير الحكومية الأخرى في برشلونة وحولها ، وتنظيم الأحداث الصغيرة إلى الكبيرة ، وتنسيق شراكاتنا الأوروبية ، وتطوير وتوسيع علاقات المسؤولية الاجتماعية للشركات مع شركاء من قطاع التكنولوجيا. مع خلفية في العمل الاجتماعي وتحليل البيانات والإدارة غير الربحية والعلوم السياسية والفلسفة ، كان تركيزه دائمًا على مكافحة عدم المساواة الهيكلية والجمع بين الناس لإحداث تأثير اجتماعي إيجابي في المجتمع.


يوغيش ياداف

رئيس قسم التعليم

مع سنوات من الخبرة كمدرس في المدارس غير الرسمية في الهند ، بدأ Yogi كمدرس متطوع في MigraCode بينما كان طالب ماجستير بدوام كامل هو نفسه. لقد أظهر مهارات تنظيمية وإدارة طلابية لا تشوبها شائبة والتي تأتي مع العمل لمئات الساعات في الفصول الدراسية مع المراهقين. تخرج من إدارة الأعمال بدرجة ماجستير في هندسة البرمجيات. في مارس 2021 ، بدأ في MigraCode كرئيس للتعليم ، حيث كان مسؤولاً عن إدارة جميع فصول البرمجة لدينا ، وتنظيم جميع المتطوعين التقنيين لدينا ، ودعم طلابنا على أساس فردي ، وإدارة فريق التعليم لدينا ، والتحديث والتطوير الإضافي منهجنا مفتوح المصدر للترميز وتطبيق طرق تدريس جديدة ومحسنة. خبرته الفريدة المشتركة في الإدارة وعلوم الكمبيوتر والتعليم للأطفال المحرومين والمجتمعات الضعيفة تجعله عضوًا مهمًا للغاية في الفريق.


مارتا هورميتشيا

الشراكات والاتصالات

انضمت Marta إلى MigraCode كمتدربة ، حيث تدعمنا بمجموعة واسعة من المهام لتنمية برنامجنا وتحسينه. لديها مجموعة واسعة من الخبرة في مجال الاتصالات والتعليم ، وهي خريجة ماجستير في كلية لندن للاقتصاد في الثقافة والمجتمع. اعتبارًا من ديسمبر 2020 ، أصبحت مارتا مسؤولة عن إيجاد شراكات جديدة والحفاظ عليها ، سواء مع المنظمات غير الربحية وكذلك مع الشركات. كما تتعاون بشكل وثيق مع المتطوعين والمتدربين لإدارة جميع وسائل التواصل الاجتماعي لدينا والتواصل مع الطلاب والشركاء المحتملين في المستقبل عبر هذه المنصات. أخيرًا وليس آخرًا: بصفتها كاتبة منشورة في La Vanguardia ، فإنها تنشئ أيضًا محتوى لموقعنا على الويب ، بما في ذلك المقابلات مع الطلاب والمتطوعين.


ديداك
Guillamet

مدير
أورينت

هنرييت
هيتا

مشروع
مدير

ديانا
داشكوفسكا

مكتب
مدير


فريق رعاية الصحة النفسية لدينا

عندما يحتاج الطلاب إلى الدعم في جوانب أخرى من حياتهم ، لدينا العديد من المهنيين - بعض العاملين ، وبعض المتطوعين - يدعمون طلابنا على المستوى العملي والنفسي.

أليسيا
Reichardt

المحترفين
المعالج

لوسيانا
Wachockier

المحترفين
المعالج

أليكس
دوران

المحترفين
المعالج

سيلفيا
بيلمونت

المحترفين
المعالج

ناتشو
فيريرو

المحترفين
المعالج


متطوعونا الفنيون

هذه مجرد مجموعة مختارة من جزء من فريق المدربين لدينا - في المجمل لدينا أكثر من 80 مدربًا من قطاع التكنولوجيا المشاركين في عمليات التدريس والتعلم لبرنامجنا! من خلال طرق مختلفة يدعمون طلابنا أثناء الفصول الدراسية وفيما بينها.

فلامينيا
كافالو

أول
مهندس برمجيات
في ThoughtWorks

أنطونيو
ميراندا

أول
مهندس برمجيات
في New Relic

خوان
لوندونيو

البرمجيات
مهندس
في ترافلبورت

انجل
فرنانديز

الخلفية
مدير الهندسة في Holaluz.com

باربرا
ديلوتشي

مطور برامج استشاري في ThoughtWorks

جورجيو
بولفارا

أول
مطور
في TravelPerk

توماس
ليبو

أول
مهندس برمجيات
في New Relic

ناندان
راو

علوم البيانات
استشاري في
البنك العالمي

ماتيا
تولاري

مهندس مطور برمجيات
في التكيف

هانا
Redler

كومة كاملة
مهندس
في Glovo

إيلينا رافاي
إغليسياس

مطور برامج
في
يعتقد أعمال

جاي
نبواني

مؤسس
عجمى
تفاعلية

جيف
زنجر

مستشار تطوير البرمجيات في ThoughtWorks

ستيفانوس
كاراباتاكيس

مستشار البرمجيات
في
التكيف

إدوارد بارجيس
Junyent

البرمجيات
مهندس
في Ohpen

فرانسيس
سردا

نهاية المقدمة
مطور
في التكيف

دانيال
مونيوز رويز

كبار الواجهة
مطور
في Adevinta

دانيال
فرنانديز أرياس

الواجهة الأمامية العليا
مهندس برمجيات
في New Relic

جوردي
مونوز

نهاية المقدمة
مهندس
في Adevinta

رافائيل
شيتي

مهندس برمجيات
في
ClassDojo

أودري
فوكير

عودة
المطور النهائي
في التكيف

توماس
فينيك

الرصاص الأمامي
في مكان قريب
الحوسبة

ديفيد
لامبون

أول
مهندس برمجيات
في New Relic

خوان ديجو
كاليرو

UX / UI أقدم
مصمم في
ONE للتأمين المحدودة.

سيرجي
مارتينيز

أول
مطور Android ومروحة Flutter


المتطوعون لدينا للتوظيف

بينما يتطوع مدرسونا لتدريس البرمجة ، فإن المتطوعين لدينا يساعدون طلابنا من خلال العديد من الطرق الأخرى. إنهم يساعدون الطلاب في التحضير لمقابلات العمل ، وتحسين سيرتهم الذاتية و LinkedIn ، وفهم قطاع التكنولوجيا بشكل أفضل وتوجيههم خلال حياتهم المهنية في مجال التكنولوجيا.

لورا
Luengo

أخصائي موارد بشرية
& مرشد
في Webhelp

بينيديتا
مالاسبينا

تقنية
المجند في
مونتريال أسوشيتس

الكسندر
لودويك

كبار التكنولوجيا
المجند
في Glovo

كيلي
ميليا تيفان

مساعد
Director في
المادة الأولى المستشارين

إستيفانيا
ريكارت أرنيز

موظف موارد بشرية في
المالية التكيفية
مستشار

كريستال
بوكلير

باحث السياحة والضيافة
متخصص

ميرثا
سوتو

المنتج
صاحب
في التفتيش Cotecna

Zsofia
ثورزو

خدمة تكنولوجيا المعلومات
محلل مكتب
في Computacenter

أليخاندرو
إنجويدانوس

مدير المبيعات والعلاقات
في المؤيد

هنرييت
هيتا

الويب
مطور
من IronHack


متطوعو الدعم لدينا

لدينا أيضًا متطوعون يساعدوننا من خلال طرق أخرى ، مثل الترجمة وتقديم الملاحظات ومساعدتنا أثناء الأحداث ودعم Google Analytics والمهام الهامة الأخرى التي تساعدنا على إضفاء الطابع المهني على برنامجنا وتنظيمه بشكل أفضل.

كارلوس
سانشيز هيل

CTO
من
واتابت

لوسي
بابوروفا

كتاب أزرق
متدرب في
فرونتكس

باناجيوتيس
كونتاكسيس

أداء كبير
تسويق
مدير

Core team

Our main team consists of employees, interns and extremely dedicated volunteers. They take care of the overall project management, partnerships, teaching methods, communications and social media and other important tasks to keep our program running.


Vincent van Grondelle

Co-Founder, Program Manager & Social Worker

Vincent is the co-founder and current program manager of the MigraCode Barcelona program, and through his experience with this, he has profound knowledge of the tech sector, open education and working with refugees and migrants. He also has a background in social work which he also uses to support MigraCode students. He is responsible for managing more than a 100 volunteers, overseeing the work of the main MigraCode team, maintaining close links with other NGOs in and around Barcelona, organising small to large events, coordinating our European partnerships, and developing and extending Corporate Social Responsibility relationships with partners from the tech sector. With a background in social work, data analysis, nonprofit management, political science and philosophy, his focus has always been on combating structural inequities and bringing people together to make a positive social impact in society.


Yogesh Yadav

Head of Education

With years of experience as a teacher in non-formal schools in India, Yogi started as a volunteer instructor at MigraCode while being a full-time Master’s student himself. He has shown impeccable organizational and student management skills which comes with working hundreds of hours in classrooms with adolescents. He is a graduate of Business Management with a Master in Software Engineering. In March 2021, he started at MigraCode as Head of Education, being responsible for managing all our coding classes, organizing all our technical volunteers, supporting our students on a one-to-one basis, managing our education team, updating and further developing our open-source coding curriculum and implementing new and improved teaching methods. His unique combined experience in Management, Computer Science and Education for underprivileged children and vulnerable communities makes him an extremely important team member.


Marta Hormaechea

Partnerships & Communications

Marta joined MigraCode as a trainee, supporting us with a wide range of tasks to grow and improve our program. She has a wide range of experience in communications and education, and she is a Master’s graduate at the London School of Economics in Culture and Society. From December 2020, Marta is responsible for finding and maintaining new partnerships, both with nonprofits as well as with corporate organisations. She also collaborates closely with volunteers and trainees to manage all our social media and reach out to potential future students and partners via these platforms. Last but not least: as a published writer in La Vanguardia, she also creates content for our website, including interviews with students and volunteers.


Didac
Guillamet

Director of
OCC

Henriette
Hettinga

Project
Manager

Diana
Dashkovska

Office
Manager


Our Mental Health Care Team

When students need support with other aspects in their lives, we have various professionals – some employed, some volunteering – supporting our students on a practical and psychological level.

Alicia
Reichardt

Professional
Therapist

Luciana
Wachockier

Professional
Therapist

Alex
Duran

Professional
Therapist

Silvia
Bellmunt

Professional
Therapist

Nacho
Ferreiro

Professional
Therapist


Our Technical Volunteers

This is just a selection of a part of our instructor team – in total we have more than 80 instructors from the tech sector involved in the teaching and learning processes of our program! Through different ways they support our students during and in-between classes.

Flaminia
Cavallo

Senior
Software Engineer
at ThoughtWorks

António
Miranda

Senior
Software Engineer
at New Relic

Juan
Londoño

Software
Engineer
at Travelport

Àngel
Fernández

Backend
Engineering Manager at Holaluz.com

Bárbara
Deluchi

Software Consultant Developer at ThoughtWorks

Giorgio
Polvara

Senior
Developer
at TravelPerk

Thomas
Lebeau

Senior
Software Engineer
at New Relic

Nandan
Rao

Data Science
Consultant at
The World Bank

Mattia
Tollari

Software Developer Engineer
at Adaptive

Hannah
Redler

Full Stack
Engineer
at Glovo

Elena Raffay
Iglesias

Software Developer
at
ThoughtWorks

Jay
Nebhwani

Founder
of Agama
Interactive

Jeff
Zinger

Software Development Consultant at ThoughtWorks

Stefanos
Karapatakis

Software Consultant
at
Adaptive

Eduard Bargués
Junyent

Software
Engineer
at Ohpen

Francelice
Sarda

Front-end
Developer
at Adaptive

Daniel
Muñoz Ruiz

Senior Frontend
Developer
at Adevinta

Daniel
Fernández Arias

Senior Front End
Software Engineer
at New Relic

Jordi
Munoz

Frontend
Engineer
at Adevinta

Rafael
Chiti

Software Engineer
at
ClassDojo

Audrey
Fouquier

Back
End Developer
at Adaptive

Thomas
Fenech

Front-end Lead
at Nearby
Computing

David
Lampon

Senior
Software Engineer
at New Relic

Juandiego
Calero

Senior UX/UI
Designer at
ONE Insurance Ltd.

Sergi
Martínez

Senior
Android Developer and Flutter fan


Our Employability Volunteers

While our instructors volunteer to teach coding, our employability volunteers help our students through many other ways. They help students with preparing for job interviews, improving their CV and LinkedIn, understanding the tech sector better and guiding them through their tech career.

Laura
Luengo

HR Specialist
& Mentor
at Webhelp

Benedetta
Malaspina

Tech
Recruiter at
Montreal Associates

Alexander
Ludwick

Senior Tech
Recruiter
at Glovo

Kelly
Melia-Teevan

Associate
Director at
Article One Advisors

Estefania
Ricart Arnaiz

HR Officer at
Adaptive Financial
Consulting

Cristal
Bukler

Tourism Researcher & Hospitality
Specialist

Mirtha
Soto

Product
Owner
at Cotecna Inspection

Zsofia
Thurzo

IT Service
Desk Analyst
at Computacenter

Alejandro
Enguidanos

Sales & Relationship Manager
at Proponent

Henriette
Hettinga

Web
Developer
from IronHack


Our Support Volunteers

We also have volunteers who help through other ways, such as translating, providing feedback, helping us during events, supporting with Google Analytics and other important tasks that help us professionalize and structure our program even better.

Carlos
Sanchez Heil

CTO
of
Wattabit

Lucie
Baborová

Blue Book
Trainee at
Frontex

Panagiotis
Kontaxis

Senior Performance
Marketing
Manager