معرض الوظائف (عبر الإنترنت)

JobVersity II عبر الإنترنت: حدث اكتساب المواهب الأكثر تنوعًا في BCN

الأربعاء 16 سبتمبر 2020


رابط إلى حدث Meetup.com


وصف

مرحبًا بكم في الإصدار الثاني من JobVersity ، وهو حدث اكتساب المواهب الأكثر تنوعًا في BCN ، وهو جهد مشترك من قبل مدرستي الكود الشامل Migracode و CodeOp.

نظرًا لأن الحدث على الإنترنت ، يمكن فقط لطلاب CodeOp و Migracode الانضمام. ومع ذلك ، فإن الحدث مفتوح لأي شركة تبحث عن مواهب تقنية جديدة! إن توظيف طلابنا مجاني وسيحدث في الوقت نفسه تأثيرًا اجتماعيًا كبيرًا. طلابنا ماهرون في تطوير الويب Full Stack ، ولديهم دوافع عالية ومستعدون للعمل.

ℹ️ كيف يعمل؟
تستضيف كل شركة مشاركة 3 جلسات فيديو بحد أقصى. 25 دقيقة متتالية مع 2 أو 4 طلاب دراسات عليا. في كل جلسة ، يشرح ممثل الشركة باختصار الشركة والفرص المحتملة ، متبوعًا بمقدمة سريعة من كل طالب. بعد ذلك ، يمكن للطلاب وممثل الشركة طرح الأسئلة. يدير كل جلسة ممثل من CodeOp أو Migracode ، وسيتم أيضًا تسجيلها ليتم عرضها للطلاب الآخرين بعد الحدث ، وإذا سمحت بذلك ، يمكنك مشاركتها عبر الإنترنت في فيديو تجميعي.

كيف تشارك كشركة؟
بسيط: املأ هذا النموذج أدناه. بعد الحدث ، سنقوم بمشاركة جميع السير الذاتية من جميع الطلاب معك ، حتى تتمكن من تحديد موعد اجتماع منفصل مع الطلاب الذين يحتمل أن تكون مهتمًا بهم للتوظيف أو تضمينهم في فرصة تدريب / تدريب.

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdSNaIf94aRcA3uuN6v4kqSH6NxotBeaKFFqjw4tXwBFvhiXA/viewform?usp=sf_link

📢 نشر الشركة والترويج لها
مثل الحدث الأصلي ، نريد مشاركة مشاركتك في الحدث من خلال قنوات الوسائط الاجتماعية Migracode's و CodeOp على LinkedIn و Facebook و Instagram و Twitter ، كما نشجعك على مشاركة مشاركتك! معًا يمكننا أن نظهر ، حتى في الوضع الصعب الحالي ، مدى أهمية التنوع والشمول ، وحتى الآن ، يمكنك زيادة تأثيرك الاجتماعي من خلال الانضمام إلى هذا الحدث عبر الإنترنت.

💪🏿 التنوع والشمول
مثل الحدث الأول ، يتمثل أحد الأهداف الرئيسية لهذا الحدث في إشراك المجموعات الممثلة تمثيلاً ناقصًا في التكنولوجيا ، من خلال التركيز (من بين أمور أخرى) على النوع الاجتماعي والمهاجرين ومجتمعات LGBTQ +. يأتي جميع الطلاب المشاركين في الحدث من واحدة (أو أكثر) من هذه المجموعات ومستعدون للعمل كمطور برامج في شركتك.

المنظمون
➡️CodeOp: مدرسة برمجة تقودها نساء وتدعم تقدم النساء والمتحولين والأفراد غير الممتثلين للجنس في التكنولوجيا (www.codeop.tech)

➡️Migracode: منظمة غير حكومية تقدم أول دورة تدريبية (مجانية) كاملة لرموز تطوير الويب للمهاجرين واللاجئين في برشلونة (www.migracode.openculturalcenter.org)

التصنيفات: الأحداث

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Job Fair (Online)

Online JobVersity II: The most Diverse Talent Acquisition Event in BCN

Wednesday, September 16, 2020


Link to the Meetup.com event


Description

Welcome to the second edition of JobVersity, the most diverse talent acquisition event in BCN, a joint effort by the inclusive code schools Migracode and CodeOp.

As the event is online, only CodeOp and Migracode students can join. However, the event is open for any company that is looking for new tech talent! Hiring our students is cost-free and will simultaneously create a big social impact. Our students are skilled in Full Stack Web Development, highly motivated and ready to work.

ℹ️HOW DOES IT WORK?
Each participating company hosts 3 video sessions of max. 25 minutes in a row with 2 or 4 graduate students. In each session, the company representative shortly explains about the company and the potential opportunities, followed by a quick intro from each student. After that, both students and the company representative can ask questions. Each session is moderated by a representative from CodeOp or Migracode, and will also be recorded to be shown to other students after the event, and if permitted by you, shared online in a compilation video.

💼HOW TO PARTICIPATE AS A COMPANY?
Simple: fill this form below. After the event, we will share all CV’s from all students with you, in order for you to schedule a separate meeting with students you were potentially interested in for hiring or including in an internship/traineeship opportunity.

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdSNaIf94aRcA3uuN6v4kqSH6NxotBeaKFFqjw4tXwBFvhiXA/viewform?usp=sf_link

📢CORPORATE DISSEMINATION AND PROMOTION
Like the original event, we want to share your participation in the event through Migracode’s and CodeOp’s social media channels on LinkedIn, Facebook, Instagram and Twitter, and we also encourage you to share your participation! Together we can show, even in the current difficult situation, how important diversity and inclusion is, and that, even now, you can increase your social impact through joining this online event.

💪🏿DIVERSITY AND INCLUSION
Like the first event, one of the main objectives of this event is to involve underrepresented groups in tech, by focusing (among others) on gender, migrant and LGBTQ+ communities. All the students involved in the event are coming from one (or more) of these groups and are ready to work as a software developer at your company.

ORGANISERS
➡️CodeOp: a women-led coding school that supports the advancement of women, trans, and gender nonconforming individuals in tech (www.codeop.tech)

➡️Migracode: an NGO that offers the first (free) full stack web development code course for migrants and refugees in Barcelona (www.migracode.openculturalcenter.org)

Categories: Events

0 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *